كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر | Sun Capital Compound 6 october

تفاصيل المشروع

المكان

بالقرب من نادي الجزيرة

مساحة الارض

557 فدان

كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر Sun Capital Compound 6 october هو واحد من انجح المشاريع الخاصة بشركة آرابيا للتطوير العقارى وقد تم انشاء المشروع علي مساحة 557 فدان في قلب مدينة السادس من اكتوبر.

يتميز كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر بموقع استراتيجي مميز حيث يقع بالقرب من مول مصر وميدان الرماية ومطار القاهرة الدولي وبعض الطرق المهمة مثل طريق الواحات وطريق الفيوم ومحور 26 يوليو.

يتميز كمبوند Sun Capital بالتنوع في الوحدات السكنية حيث تشمل الوحدات مساحات متنوعة تبدأ من 107 متر مربع وتصل حتي 211متر مربع.

وتبدأ اسعار الوحدات داخل مشروع شركة آرابيا للتطوير العقارى من 5,451,000 مليون جنيه و بمقدم تعاقد 10% ثم 10% اخري بعد سنتين وتقسيط حتي 6 سنوات وهي اسعار تنافسية مقارنة بباقي المشاريع في المنطقة.

 لمعرفة المزيد من المعلومات حول كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر اكتوبر تابع قراءة المقال.

صن كابيتال اكتوبر

موقع كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

يقع كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر في موقع استراتيجي مميز في مدينة السادس من أكتوبر بالتحديد في منطقة النوادي حيث يقع الكمبوند بالقرب من نادي الجزيرة و وادي دجلة وبعض المولات التجارية الكبيرة مثل مول مصر ومول العرب كما يقع الكمبوند على طريق الفيوم وهو ما يميز الكمبوند بإطلالة خلابة وسهولة الوصول إلى جامعة زويل ومدينة الإنتاج الإعلامي من خلال الكمبوند بسهولة.

المعالم القريبة من كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

يتمتع كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر بموقع استراتيجي مميز في مدينة السادس من أكتوبر وهو ما يجعله قريب من الكثير من المرافق والخدمات الهامة ومن ضمنها:

  • يقع الكمبوند بالقرب من مدينة الانتاج الاعلامي ومول مصر.
  • يقع المشروع بالقرب من اهرامات الجيزة.
  • يبعد كمبوند صن كابيتال اكتوبر عن مدينة الشيخ زايد حوالي 10 دقائق.
  • يقع الكمبوند بالقرب من المتحف المصري الجديد.
  • يبعد الكمبوند عن مطار القاهرة الدولي حوالي 25 دقيقة.
  • يقع كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر Sun Capital Compound 6 october بالقرب من عدة طرق ومحاور رئيسية هامة مثل محور 26 يوليو وطريق الفيوم وطريق الواحات.

المساحة الكلية لكمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

تبلغ مساحة كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر Sun Capital Compound 6 october الكلية حوالي 557 فدان وهي مساحة كبيرة ومناسبة لتوفير وحدات سكنية بمساحات متنوعة لتلبي جميع رغبات العملاء وتوفر مساحات خضراء واسعة وبفضل تلك المساحة الكبيرة التي تم انشاء كمبوند صن كابيتال عليها أصبح الكمبوند أحد أكبر المشروعات في المنطقة.

مساحة الوحدات في كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

تختلف مساحة الوحدات السكنية داخل كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر باختلاف نوع الوحدة حيث تعتبر المساحات المتنوعة داخل الكمبوند هي إحدى نقاط القوة التي يمتاز بها حيث تتيح للعملاء اختيار الوحدة الأنسب لهم وتأتي مساحة الوحدات علي النحو التالي:

  • شقق سكنية 2Bed (دور متكرر): تبدأ المساحات من 107 متر مربع وتصل حتي 126 متر مربع.
  • شقق سكنية 2Bed (دور ارضي): تبدأ المساحات من 120 متر مربع ملحق بها حديقة بمساحة 81 متر مربع.
  • شقق سكنية 3 Bed (دور متكرر): تبدأ المساحات من 156متر مربع وتصل حتي 174 متر مربع.
  • شقق سكنية 3 Bed (دور ارضي): تنقسم الوحدات الي وحدات بمساحة 144متر مربع ملحق بها حديقة بمساحة 204 متر مربع و وحدات بمساحة 156 متر مربع ملحق بها حديقة 70 متر مربع.
  • وحدات من نوع بنتهاوس: تبدأ مساحة الوحدات من 138 متر مربع وتصل حتي 211 متر مربع.

مراحل مشروع صن كابيتال

أعلنت الشركة المالكة لمشروع صن كابيتال عن مرحلة جديدة من المشروع وهي مالكاتا ريزيدنس وقد تم اطلاق تلك المرحلة حديثًا لتكون أكثر المراحل المتميزة في المشروع حيث تم الاهتمام بشكل كبير بالموقع والخدمات والمزايا المقدمة في تلك المرحلة من المشروع.

وقد قامت الشركة باختيار موقع مالكاتا ريزيدنس بعناية ليكون موقع مميز حيث يقع الكمبوند امام مدخل الأهرامات الجديد وبالقرب من المتحف المصري وقد اعطت كل تلك المميزات الافضلية لهذه المرحلة من المشروع عن غيرها.

تصميم كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

كما سبق وذكرنا ان مساحة الكمبوند تصل حتى 557 فدان وتضم حوالي 14 ألف وحدة سكنية تتنوع بين الشقق السكنية والبنتهاوس وتبدأ مساحات الوحدات من 107 متر مربع وتصل حتى 211 متر مربع وتمتاز جميع الوحدات السكنية في الكمبوند بالتصميم الحديث والفاخر كما تم توفير مساحات واسعة مع تشطيبات عالية الجودة.

كما يتميز مشروع صن كابيتال بالابتكار والعصرية حيث جمع الكمبوند بين الراحة والفخامة في بيئة سكنية متكاملة تعمل على تلبية احتياجات السكان بشكل أفضل كما يتميز تصميم الكمبوند بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات والمرافق والمساحات الخضراء الكبيرة.

كمبوند صن كابيتال

اسعار كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

قامت الشركة المطورة لكمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر بتقديم اسعار مميزة للكمبوند حيث تعتبر اسعار الكمبوند أحد أكثر الأسعار تنافسية في المنطقة وهو ما يجعل منها فرصة استثمارية مميزة تجذب الكثير من المستثمرين ويرجع ذلك بسبب توقع زيادة الأسعار من قبل الخبراء العقاريين في مصر وتكون الاسعار كالتالي:

  • تبدأ اسعار الشقق السكنية من نوع 2Bed من 5,451,000 جنيه مصري وتصل حتي 7,637,000 جنيه مصري وتختلف باختلاف مساحة الوحدة.
  • تبدأ اسعار الشقق السكنية من نوع 3Bed من 7,666,000 جنيه مصري وتصل حتي 9,806,600 جنيه مصري وتختلف حسب مساحة كل وحدة.
  • تبدأ اسعار الوحدات من نوع بنتهاوس من 8,800,000 جنيه مصري وتصل حتي 13,400,000 جنيه مصري.

انظمة سداد كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

قامت الشركة المالكة لكمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر بتقديم انظمة سداد متعددة لتضمن رضا العملاء وحصول جميع العملاء على ما يناسبهم حيث يمكنك دفع مقدم تعاقد 10% ثم دفع 10% اخري بعد سنتين وتقسيط باقي المبلغ حتي 6 سنوات.

خدمات ومميزات كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

قامت الشركة المطورة لكمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر بتوفير العديد من الخدمات والمميزات التي تجعل من الكمبوند وجهة واختيار مناسبين للأفراد والمستثمرين الباحثين عن الفخامة والهدوء في مجمع سكني واحد ومن ضمن هذه الخدمات والمميزات التالي:

  • يتمتع الكمبوند بمظهر الطبيعة الخلاب حيث تنتشر المساحات الخضراء داخل الكمبوند بصورة كبيرة وهو ما يزيد الشعور بالراحة والهدوء.
  • يوجد داخل الكمبوند مجموعة كبيرة من الفنادق الفخمة مثل فندق فيرمونت و فندق انتركونتننتال وغيرهم.
  • يحتوي الكمبوند على منطقة تجارية ضخمة تضم عدد كبير من المحلات التجارية والتي تضم الكثير من البراندات العالمية والمحلية التي تناسب وتلبي جميع احتياجات السكان.
  • يضم الكمبوند بحيرات صناعية تعطي مظهر جذاب للكمبوند.
  • يوفر كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر مركز طبي متكامل ومجهز بأحدث الاجهزة والمعدات لتوفير الرعاية الطبية بأفضل شكل.
  • يوفر الكمبوند جراجات كبيرة للحفاظ على أمان سيارتك.
  • تتميز واجهات المشروع بالفخامة والرقي حيث تم تنفيذ الواجهات من الرخام.
  • توجد حمامات سباحة في جميع أنحاء الكمبوند وهي مناسبة للكبار والصغار.
  • تم توفير مدارس وجامعات دولية ذات مستوى عالي من الكفاءة التعليمية للحصول على تجربة تعليم مميزة.
  • توجد مناطق ترفيهية متنوعة للتنزه وركوب الدراجات وقضاء وقت ممتع.
  • يوجد امن وحراسة علي اعلي مستوي علي مدار 24 ساعة وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء الكمبوند لضمان أقصي مستوي من الرقابة والأمان داخل كمبوند صن كابيتال.
  • يوجد وحدات سكنية متنوعة ومساحات مختلفة ما يعطي مجال اكبر لاختيار الوحدة المناسبة.
  • تقوم الشركة بتقديم أسعار وانظمة سداد تنافسية بالمقارنة مع باقي المنافسين في المنطقة.

مشاكل وعيوب كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

قامت الشركة المطورة لكمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر بتركيز جهودها من اجل انشاء الكمبوند بمجموعة متنوعة ومتكاملة من المميزات سواء كانت تلك المميزات اساسية او تكميلية وقد حققت الشركة نجاحًا كبيرًا في ذلك ولكن يمكننا القول ان الشركة غفلت عن شئ مهم جدًا أثناء القيام بتصميم الكمبوند الا وهي عدم الاهتمام بتوفير وحدات سكنية كافية داخل الكمبوند.

قامت الشركة بالعمل على حل تلك المشكلة في الوقت الراهن حيث قامت الشركة المطورة بطرح مراحل أخرى توفر عدد كبير من الوحدات السكنية التي تعمل على تلبية احتياجات العملاء، كما تعمل الشركة على سرعة التشطيبات الداخلية للوحدات لتسريع عملية تسليم الوحدات.

مشاكل وعيوب كمبوند صن كابيتال اكتوبر

الشركة المطورة لكمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

الشركة المطورة لكمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر هي شركة آرابيا للتطوير العقارى بالتعاون مع وزارة الإسكان وتعتبر شركة آرابيا للتطوير العقارى شركة كبيرة لها مكانة خاصة في السوق المصري للعقارات وتمتلك الشركة خبرة 28 عام في مجال التطوير العقاري حيث أصبحت الشركة رائدة في مجال العقارات و تمتلك الشركة فريق عمل مميز يمتلك المهارة والرؤية الابداعية في مجال المعمار وتنعكس تلك الخبرة على الأعمال التي تقوم الشركة بتنفيذها.

قدمت شركة آرابيا للتطوير العقارى الكثير من المشاريع العقارية التي تتميز بالرقي والفخامة حيث تلتزم الشركة بشكل كبير باتباع المعايير العالمية أثناء تنفيذ أي مشروع من مشروعاتها، وقد اكتسبت الشركة ثقة كبيرة من عملائها والمستثمرين لديها من خلال المصداقية في التعامل والتزام الشركة بالتسليم حسب المواعيد المتفق عليها.

أهم مشاريع شركة آرابيا للتطوير العقارى

قامت شركة آرابيا للتطوير العقارى بالعمل على العديد من المشاريع العقارية الفريدة والمميزة والتي امتازت بكونها مشاريع ناجحة وذات إقبال شديد من قبل العائلات والمستثمرين ومن ضمن المشاريع المهمة التي عملت عليها شركة آرابيا للتطوير العقارى المشاريع التالي ذكرها:

  • كمبوند جاليريا 2 فى التجمع الخامس.
  • كمبوند جاليريا مون فالي القاهرة الجديدة.
  • مول فالي 1.
  • كمبوند تايكون فى مدينة القاهرة.