شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري

شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري | Arabia Holding

احد اكبر الشركات الرائدة في عالم التطوير العقاري هي شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري حيث قامت الشركة بالعمل على توفير مجتمعات سكنية متكاملة ومميزة تجمع بين الجودة العالية والفخامة في التصميم، قامت الشركة بتقديم العديد من المشاريع العقارية المميزة منذ نشأتها والتي تقوم بتلبية مختلف الإحتياجات للعملاء.

تتميز شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري بامتلاكها لرؤية واضحة وخطط مدروسة بدقة تسعى الشركة من خلالها إلى تحقيق التوازن والاستدامة كما تمتاز الشركة بكونها واحدة من الشركات ذات الثقة الكبيرة بين العملاء حيث تقوم الشركة بشكل دائم بتلبية توقعات العملاء والمستثمرين وكذلك تقديم مشاريع تحت اشراف افضل المتخصصين العقاريين بسنوات من الخبرة.

معلومات عن شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري

تتميز شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري بامتلاكها خبرة كبيرة تصل الي 25 عام واكثر في عالم التطوير العقاري ، حيث قامت الشركة بالعمل على تطوير الكثير والكثير من المساحات والاراضي سواء في مصر أو دبي كما حازت الشركة على العديد من الجوائز المميزة في مجال التطوير العقاري مثل جائزة المطور العقاري الأفضل والمطور العقاري الأكثر التزامًا وكانت هي أول شركة تقوم بالتعاقد مع هيئة المجتمعات العمرانية لطرح مشروع صن كابيتال.

يمكن اعتبار شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري واحدة من اكبر واضخم شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الاوسط كما قامت الشركة بطرح ما يزيد عن 22 مشروع سكني فاخر في مناطق عديدة في مصر والإمارات وانجلترا وهو ما جعل من شركة ارابيا هولدينج اسم رائد وذو ثقة كبيرة بين العملاء والمستثمرين.

صاحب شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري

صاحب شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري

يشغل المهندس طارق شكري منصب رئيس مجلس الادارة في شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري حيث استطاع المهندس طارق باستخدام خبرته الواسعة في مجال العقارات أن يعزز من مكانة الشركة وسط هذا الكم من الشركات العقارية الكبرى حيث قام بتحقيق الكثير من النجاحات المتعلقة بالمجال العقاري كما تميز المهندس طارق شكري بكونه شغل الكثير من المناصب المهمة مثل رئيس مجلس إدارة الشعبة العامة للاستثمار العقاري في اتحاد غرف التجارة المصرية وعضو مؤثر في مجلس إدارة الهيئة الاستثمارية وجمعية المطورين العقاريين وغيرها من المناصب الأخرى.

عنوان شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري

تم الحرص على اختيار موقع شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري بعناية شديد ليكون موقع سهل الوصول اليه ومناسب للجميع حيث وقع الاختيار على منطقة القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالتحديد ليكون هو المقر الرئيسي للشركة.

فوائد الاستثمار في مشاريع شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري

هناك الكثير من الفوائد التي تعود على المستثمر في مشاريع شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري حيث ان الشركة تقوم بتقديم العديد من المميزات والخدمات التي تعمل على جذب الكثير من العملاء والمستثمرين بشكل ملحوظ وما يميز الشركة هو رؤيتها الواضحة التي تظهر جيدًا من خلال المشاريع التي تقدمها الشركة كما تحرص الشركة بشكل دائم على تسليم الوحدات السكنية في في المواعيد حسب الاتفاق وتقوم كذلك بتوفير العديد من انظمة السداد التي تناسب الجميع وتقوم الشركة كذلك بالاهتمام بشكل كبير باستخدام مواد ذات جودة عالية في البناء لتضمن التشطيب النهائي على أفضل ما يمكن أن يكون.

مشاريع شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري في المناطق المختلفة

قامت شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري بالعمل على طرح العديد من المشاريع الهامة والتي لاقت نجاح كبير وإقبال من قبل العملاء والمستثمرين ومن ضمن هذه المشاريع ما يلي:

كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

الموقع: يتميز كمبوند صن كابيتال بموقع مميز حيث يقع في مدينة السادس من أكتوبر بالتحديد في منطقة النوادي حيث يقع بالقرب من نادي الجزيرة و وادي دجلة كما يقع على طريق الفيوم وهو ما يجعل الوصول اليه اكثر سهولة.

مساحة المشروع: تم إنشاء المشروع علي مساحة أرض كبيرة حيث وصلت مساحته إلى 557 فدان وهي مساحة كبيرة ومناسبة لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للسكان داخل المشروع.

مساحة الوحدات: يوجد العديد من الوحدات المتنوعة في المساحة حيث تبدأ المساحات من 107 متر مربع وتصل حتى 211 متر مربع.

انظمة السداد: يوجد انظمة سداد متنوعة تتعلق بمشروع صن كابيتال حيث قامت شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري بتوفير نظام يشمل دفع 10% مقدم تعاقد ثم 10% اخري بعد سنتين وتقسيط باقي المبلغ حتي 6 سنوات.

كمبوند إيلورا الشيخ زايد الجديدة

كمبوند ايلورا زايد الجديدة

الموقع: يقع المشروع في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من محور 26 يوليو ووصلة دهشور ويقع بشكل مباشر على محور الضبعة والدائري الاوسطي وهو ما يجعل التنقل من وإلى الكمبوند أكثر سهولة.

مساحة المشروع: تم انشاء كمبوند إيلورا علي مساحة أرض كبيرة وصلت الى 227 فدان وهي مساحة مناسبة لتوزيع الوحدات بشكل مناسب وتوفير الخصوصية والراحة لقاطني الوحدات.

مساحة الوحدات: يوجد العديد من الوحدات المتنوعة داخل المشروع وبالتالي يوجد مساحات متنوعة حيث تبدأ المساحات من 210 متر مربع وتصل لأكثر من 300 متر مربع.

انظمة السداد: قامت شركة ارابيا هولدينج للتطوير العقاري بتوفير انظمة سداد تنافسية حيث يتم دفع 5% مقدم ثم دفع 5% اخري بعد ثلاث شهور وتقسيط باقي المبلغ حتي 8 سنوات.

جاليريا مون فالي التجمع الخامس

كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس

الموقع: يقع الكمبوند في قلب مدينة التجمع الخامس ضمن منطقة الجولدن سكوير كما يقع بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة وشارع التسعين.

مساحة المشروع: تبلغ مساحة كمبوند جاليريا مون فالي حوالي 72 فدان وهي مساحة كبيرة ومناسبة لإنشاء مشروع مميز مثل جاليريا مون فالي كما تم استغلال تلك المساحة افضل استغلال لتوفير الخدمات والمرافق اللازمة للمنطقة.

مساحة الوحدات: يوجد مجموعة كبيرة من الوحدات المختلفة داخل الكمبوند وبالتالي هناك مساحات متنوعة حيث تبدأ المساحات من 123 متر مربع وتصل حتى 350 متر مربع وتختلف باختلاف نوع الوحدة.

انظمة السداد: يمكن دفع مقدم حجز يبدأ من 10% وتقسيط باقي المبلغ على فترة تصل الى 8 سنوات.

المشاريع